3 أسرار الروليت أن الكازينو لا تريد منك أن تعرف3 أسرار الروليت أن الكازينو لا تريد منك أن تعرف

يتم كسر كل نظام الرهان ال روليت. بمعنى آخر ، يمكن أن يفشل أي نظام مراهنة يمكنك التفكير فيه على المدى الطويل. إذا حدث هذا في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية ، فسوف ينفد المال وسوف يشكرك الكازينو على دفع فواتيره.

مفتاح البقاء في اللعبة هو التحكم في حافزك “لاسترداد” خسائرك. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي استخدام نظام المراهنة المحافظ. ومع ذلك ، يجب أن تتوقع أن تخسر في النهاية بغض النظر عن مدى الحذر من استراتيجية الرهان.

1. هناك رهان “أفضل” بنفس المال

على الرغم من انخفاض فرص الفوز ، إلا أن العديد من اللاعبين يفضلون الرهان الخارجي على الروليت. الرياضيات بسيطة: كلما قلت فرص الفوز ، كلما زاد احتمال فوزك.

على الرغم من عدم وجود ميزة رياضية في اختيار واحدة من الرهانات بجوار نفس الأموال ، يمكنك تحسين فرصك في الفوز بوضع رهانين إلى 1 (كل واحدة تحتوي على 12 رقمًا يطلق عليها “24 رهان”) ، “) في وقت واحد وبهذه الطريقة تغطي 24 رقمًا بدلاً من 18. لا يزال بإمكانك الخسارة ، لكن تحسين فرصك في الفوز بنسبة 33٪.

2. الحد الأدنى للرهان العدواني

الحصة الدنيا العدوانية هي في الحقيقة نظام محافظ. تنطوي هذه الطريقة البسيطة على خطر أكبر قليلاً من “رهان العشرات” البسيط الموضح أعلاه.

اصنع ثلاث رهانات 2v1 لتغطية كل شيء باستثناء المناطق الخضراء. لاحظ أن ثلاثة من الرهانات نفسها التي يتم فيها دفع احتمالات 2: 1 تؤدي دائمًا إلى خسارة الأموال. يجب عليك تغيير مقدار الرهانات. كيف تضع رهاناتك:

ثلاثة أضعاف الجدول الحد الأدنى
مرتين في الجدول الأدنى
مرة واحدة على الطاولة الحد الأدنى

الروليت الأوروبي لديه فرصة 36 إلى 37 أن الكرة سوف تهبط على واحد من الأرقام الخاصة بك. إنهم يأملون أن يصل إلى رقم في الجملة الأولى أو الثانية. سوف تربح وتدور حول واحدة من أعلى رهاناتك على المحك.

إذا كان رهانك الأدنى في صافي الخسارة لديك هو 3 أضعاف الحد الأدنى للجدول. في أسوأ الحالات ، تصل العجلة إلى الصفر وتفقد كل الرهانات الثلاثة. طالما بقيت بالقرب من الحد الأدنى من الجدول ، يجب أن توافق. إنه 30 دولارًا على طاولة 5 دولارات و 150 دولارًا على جدول 25 دولارًا.

إذن ما هي الفائدة؟ إنها لعبة عشوائية. لا يوجد “دفع موحد إحصائيًا” في لعبة الروليت. لا تثق في المحاكاة والنماذج الإحصائية كثيرًا. يمكن أن تجلب لك طريقة المراهنة هذه أموالًا أكثر من مجرد “رهان على اثنين” الموصوف أعلاه ، ولكنها أكثر خطورة.

3. جميع الرهانات مستقلة فقط بالنسبة لك

تبدو حافة المنزل ضعيفة عندما تنظر إلى رياضيات الروليت. لماذا الكازينوهات مثل الروليت؟ مع انضمام المزيد والمزيد من اللاعبين إلى اللعبة ، تستخدم الكازينوهات خسائرهم مقابل مكاسبهم. الكازينوهات فقط تريد أن تدفع مكاسب اللاعبين على خسائر اللاعبين الآخرين. لذلك ، قد يكون حساب “حافة المنزل” مضللاً.

يوضح هذا المثال المتطرف لماذا “حافة المنزل” ليست مهمة للغاية. يراهن كل لاعب بخمسة لاعبين على رقم فريد آخر في الروليت الأوروبية. فرصك في الفوز هي 37 إلى 1. إذا فاز شخص ما ، يتم دفع 36 إلى 1. يستخدم الكازينو خسائر اللاعبين الأربعة الآخرين لتقليل خسائرهم. لذلك يستمر لاعبونا الخمسة في الرهان برقم واحد. يضمن الكازينو دائمًا أربعة رهانات على الأقل. لا يهم إذا كان لدى الكازينو فرصة 32 إلى 37 للفوز بالرهانات الخمسة في جولة واحدة. يحتاج الكازينو إلى 7 انتصارات فقط للفوز بأول 36 إلى 1 فوزًا في ذلك الوقت.

يلعب “الحافة المنزلية” للرهان الفردي دورًا أقل أهمية في إعداد الفواتير للكازينو أكثر من دوره في حسابك. إذا وضعت المزيد من الرهانات ، فسيساعد هذا الكازينو على تعويض خسائرك ضدك. لهذا السبب ، يجب أن تضع رهاناتك فقط على القرارات منخفضة المخاطر.