تعليمات بطاقة عداد المدرب التفاعليتعليمات بطاقة عداد المدرب التفاعلي

بطاقة عد التفاعلية المدرب هو أداة برمجية تساعدك على تعلم كيفية حساب البطاقات بدقة. ليست هناك حاجة إلى استخدام الأداة ، بل مجرد رغبة في تعلم تقنية مثبتة رياضيا تمنحك ميزة الكازينو في لعبة ورق. هناك اعتقاد خاطئ بأن عدادات البطاقات يتذكر كل بطاقة لعب. كما سترى بعد قليل ، هذا ليس هو الحال. في الواقع ، يعد حساب البطاقات إستراتيجية يمكن لأي شخص لديه ذكاء متوسط ​​أن يتعلمها. ويمكنك أن تبدأ بمساعدة هذا المدرب.

ماذا على الخريطة

تعد عملية فرز البطاقات أحد الأساليب التي يستخدمها اللاعبون في لعبة البلاك جاك لمعرفة متى تتغير الميزة لصالحهم. في هذه الحالة ، تزيد عدادات البطاقات من رهاناتهم. إذا تغيرت الميزة لصالح التاجر ، فإن العداد لا يراهن كثيرًا أو لا يراهن على الإطلاق أثناء عدم اللعب. يمكن أن تعطي العدادات ميزة إيجابية على الكازينو من خلال تغيير الرهانات بهذه الطريقة.

لقد ثبت رياضيا أن البطاقات عالية القيمة (أي العشرات وبطاقات الوجه والأصوات) تستفيد اللاعب أكثر من التاجر ، في حين أن البطاقات منخفضة القيمة (أي د) اثنين إلى ستة أكثر فائدة للتاجر. البطاقات المتبقية – سبعة وثمانية وتسعة – محايدة بشكل أساسي. في المتوسط ​​، لا تساعد هذه البطاقات اللاعب أو الوكيل كثيرًا.

كيف تعمل بطاقة العد

بعد قيام الموزع بتعديل البطاقات ، هناك عدد متساوٍ من البطاقات العالية والمنخفضة في المجموعة. اعتمادًا على البطاقات التي تم تناولها في الجولات الأولى ، من المحتمل أن تتغير نسبة البطاقات العالية إلى المنخفضة في البطاقات المتبقية التي لم يتم تداولها. على سبيل المثال ، إذا تم تشغيل بطاقات منخفضة أكثر من البطاقات العالية في الجولات الأولى ، فيجب أن تحتوي البطاقات المتبقية غير المرسومة على تركيز أعلى من البطاقات العالية مقارنة بالبطاقات المنخفضة. في الحالة الأخيرة ، تراهن عدادات البطاقات بشكل أكبر لأن لديهم فرصة أفضل للحصول على لعبة ورق (مع مكافأة من ثلاثة إلى اثنين) والفوز في أسفل مزدوج.

إذا أظهر اللاعبون بطاقة منخفضة ، فإنهم يكسرون أيضًا في كثير من الأحيان بضرب أيديهم. على العكس من ذلك ، إذا كانت البطاقات التي لم يتم توزيعها تحتوي على تركيز أعلى من البطاقات السفلية ، فإن التجار يستفيدون منها. تتطلب قواعد الكازينو من اصطدام لاعبين بالكرات من 12 إلى 16 يدًا ، كما أن التركيز المفرط للبطاقات المنخفضة يزيد من احتمال ضرب السبعة عشر إلى واحد وعشرين يدًا مع تقليل احتمال كسرها.

يقوم العداد بإدراج ملصقات كل بطاقة في كل توزيع ورق ، بما في ذلك توزيع الورق ، حتى نهاية الجولة. إذا كان العدد موجبًا ، اعتمادًا على عدد البطاقات التي تم لعبها ، فقد تتمتع العداد بميزة المراهنة أكثر في الجولة التالية.

كلما ارتفع الرقم الموجب وزاد عدد الأوراق التي لعبتها ، زادت الاستفادة من الرهانات. إذا كان العدد سالبًا بدلاً من ذلك ، يعلم الهداف أنه لا توجد ميزة وأنه يجب عليه أن يقوم برهان صغير في الجولة التالية. يقوم العداد بحساب ملصقات كل بطاقة من جولة إلى أخرى ويقوم بضبط الرهانات وفقًا للحساب الجاري الإيجابي أو السلبي.

استخدام مدرب تفاعلي

هدف المدرب هو تعليمك التعرف على علامات كل بطاقة وتدريبك على الإضافة الذهنية للعلامات لقيادة عدد محدد من السباقات. تومض المدرب بطاقتين أو ست بطاقات على شاشة الكمبيوتر. نظرت إليهم ، وقم بإضافة وطرح العلامات من البطاقات ، ثم نقل العدد الخاص بك إلى المجموعة التالية من البطاقات التي تظهر على الشاشة. في نهاية السنة المالية ، أدخل قيمة حساب التحقق. سيخبرك المدرب ما إذا كنت على صواب أو خطأ. في هذه الحالة ، يتم عرض العدد الفعلي للعمليات.

كيف تبدأ التدريبات

اختر ما إذا كنت تريد التدريب باستخدام مجموعة واحدة أو ستة طوابق ، واستخدم مقياس التمرير لتحديد السرعة (أي عدد الثورات في الدقيقة) التي تظهر بها الخرائط على الشاشة لتتمكن من الاعتماد عليها. يؤدي نقل الماس إلى اليمين على الاتصال الهاتفي إلى زيادة السرعة ، وسيؤدي تحريكه إلى اليسار إلى إبطائه. انقر على القائمة المنسدلة ضمن “اسألني عدد السباقات لكل” لتحديد عدد الثواني التي أريد بعدها أن يتوقف التمرين وأطلب منك العد. يمكنك النقر فوق الزر “إيقاف مؤقت” في أي وقت أثناء التمرين لإيقاف المدرب. يمنحك هذا مزيدًا من الوقت عندما تحتاج إلى حساب البطاقات. انقر فوق الزر “إيقاف مؤقت” مرة أخرى لإعادة تشغيل المدرب.

نصائح لاستخدام المدرب

عندما تبدأ في حساب البطاقات لأول مرة ، استخدم وضع “سطح واحد” ، واضبط “سرعة” على “بطيء” واختر 10 أو 15 ثانية كوقت لإنهاء التمرين وإدخال مفتاحك. عد. هدفك الأول هو تحقيق عدد ثابت ودقيق من السباقات (بمعنى أن السرعة ليست هي الهدف الأول). إذا تحسنت دقتك ، فقم بإلغاء بطاقة عالية (ناقص واحدة) مع بطاقة منخفضة (زائد واحدة) في كل جولة بحيث يتم احتساب البطاقات المتبقية فقط وتضاف إلى حساب التحقق الخاص بك. هذا يزيد من سرعتك لأنه لا يتعين عليك “حساب” كل بطاقة عالية ومنخفضة.

تعرف على المزيد حول عد البطاقات – بما في ذلك كيفية تقدم عدد البطاقات ، وكيفية المراهنة وفقًا لعدد الأصوات ، وكيفية الخروج عن استراتيجية اللعبة الأساسية القائمة على العد ، وكيفية حساب العدد الفعلي في ألعاب متعددة الألعاب لمعرفة كيفية تخفي مهارات عد بطاقتك والمزيد – اقرأ دليل لعبة ورق في نهاية المطاف