أعلى 5 استراتيجيات الروليت للمبتدئينأعلى 5 استراتيجيات الروليت للمبتدئين

روليت هي واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية على الإطلاق. هدف اللعبة بسيط – توقع الرقم الفائز. يجب أن تراهن على رقم أو مجموعة من الأرقام حيث يعتقد أن الكرة ستهبط. بكل بساطة. يراهن معظم اللاعبين على أكثر من رقم واحد لزيادة فرصهم في الفوز. إذا كنت تريد لعب الروليت بنجاح ، استخدم استراتيجيات الروليت التالية التي يجب أن تعرفها.

بعد اللعب لفترة من الوقت ، يمكنك كسب الكثير من المال. يجب خصم أرباحك من حسابك المصرفي لتجنب الخسائر المؤلمة في وقت لاحق. يجب الاستمرار في اللعب مع الرهان الأولي الخاص بك. تذكر أنك لن تفوز إلى الأبد ، وإذا وضعت كل مكاسبك في ذلك ، فمن المحتمل أن تخسر كل أموالك.

نشر التمويل الخاص بك بالتساوي. لا تلعب أبدا أجزاء كبيرة من التمويل الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ثلاثمائة دولار ، فلن تراهن أبدًا على خمسين دولارًا. نصيحة أساسية هي تقسيم التمويل الخاص بك إلى عشرين. وبهذه الطريقة يمكنك تمديد وقت اللعب وزيادة فرصك في الفوز. إذا خسرت ، فإن رهاناتك صغيرة بما يكفي حتى لا تجعل تمويلك أصغر من الاستمرار في اللعب.

تلعب فقط خارج الرهانات. هذا هو أحد الاقتراحات التي يقدمها الخبراء لجميع المبتدئين. إذا كنت أحد هؤلاء الوافدين الجدد إلى الروليت ، فعليك بالتأكيد اتباع هذه النصيحة. الشيء الوحيد الذي يجب عليك مراعاته مع الرهانات الخارجية هو أن هذا النوع من الرهان من المرجح أن يضرب الكرة أكثر من الرهانات الداخلية.

استخدم استراتيجية الشارع الرباعية. واحدة من استراتيجيات الروليت الأكثر شيوعا هي استراتيجية الشارع الرباعي. قد تبدو هذه الاستراتيجية قديمة بعض الشيء ، لكنها لا تزال تساعد في زيادة فرصك في الفوز. يجب أن تراهن على شارعين مزدوجين ، بما في ذلك رقم زوجي ورهان رباعي.

استخدم استراتيجية الأربعة. استراتيجية الروليت الكلاسيكية الأخرى هي استراتيجية خمسة أضعاف. وفقًا لهذه الاستراتيجية ، يتعين عليك وضع خمسة رهانات ذات أربعة أضعاف ، بما في ذلك عدد زوجي. يتم تغطية واحد وعشرين رقمًا بواسطة نموذج المراهنة هذا. هذه الاستراتيجية تجلب القليل من الأرباح. ومع ذلك ، يمكن أن يضعك في اللعبة لفترة كافية لتحقيق ربح جيد.

إذا كنت تستخدم نظام مراهنات جيدًا ، فمن المستحيل تقريبًا الإفلاس من لعبة الروليت. بينما تعتبر لعبة الروليت مسألة صدفة ، إلا أن هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها لتوفير أموالك. لا تتفاجأ إذا رأيت الناس يفوزون باستمرار في الألعاب. أنت لست محظوظًا فحسب ، بل تقوم بتنفيذ الاستراتيجيات التي تفوز بالجولات بفعالية. جرِّب إتقان استراتيجيات الروليت وستصبح قريبًا سيد الروليت. تأكد من أنك تستمتع باللعبة ولا تمارس الكثير من الضغوط عليها.